View ابن رامي مخلوف في دبي PNG

View ابن رامي مخلوف في دبي PNG. ظهر رامي مخلوف في أحدث فيديو له الأحد وهو يحملق في العدسة، ويتكلم بصوت هادئ، وكأنه ورامي مخلوف هو ابن خال الرئيس بشار الأسد. الصور أظهرت محمد مخلوف، الابن الأكبر لرجل الأعمال، إلى جانب بعض السيارات الفارهة في مدينة دبي.

رامي مخلوف يوجه رسالة جديدة إلى بشار الأسد… هذا ما تمناه ...
رامي مخلوف يوجه رسالة جديدة إلى بشار الأسد… هذا ما تمناه ... from i0.wp.com
ليتنا لم نكبرابدا ( مترجم ). كشف رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد عما أسماها ضغوطات غير مقبولة في ظهور ثان له، اليوم الأحد، وذلك بعد يومين من ظهور نادر له استجدى فيه بشار الأسد للتدخل في قضية تهرب ضريبي. ويعرف عن رامي مخلوف والد محمد أنه أحد اكبر رموز الفساد في سوريا، فبحكم قرابته ببشار الأسد، استولى على جميع قطاعات الدولة، وكون ثروة طائلة تقول وحسب وزارة الخزانة الأميركية فإن مخلوف من كبار المستفدين من الفساد في سوريا، ولديه العديد من المصالح.

إتيان الزوجة في دبرها قرأت في كثير من الكتب منها فتح الباري في تفسير قول الله تعالى نساؤكم حرث لكم فجماع الزوجة في دبرها محرم باتفاق من يعتد بهم من أهل العلم.

وهو والرئيس في نفس العمر تقريبا، في أوائل وحتى ابنه محمد، الذي يعيش في دبي، يوصف بأنه ملياردير، كما يوحي مظهره على الإنترنت. بث رامي مخلوف، ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، أمس الخميس ، فيديو على صفحته في فيسبوك، حمل عنوان بشرى للسوريين، قال فيه إن الحل الشامل سيكون في الأشهر المقبلة، وسيكون معجزة لأن جميع السوريين سيوافقون عليه. كشف رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد عما أسماها ضغوطات غير مقبولة في ظهور ثان له، اليوم الأحد، وذلك بعد يومين من ظهور نادر له استجدى فيه بشار الأسد للتدخل في قضية تهرب ضريبي. رامي مخلوف، ابن عمة بشار الأسد، ينظر له على أنه أحد أبرز الركائز الاقتصادية للنظام السوري تزعزت إمبراطورية رامي مخلوف، المموّل الأساسي للنظام السوري منذ عقود، وبرزت وفتح مخلوف الذي يُعتقد أنه في دمشق، حسابا جديدا على فيسبوك في أبريل/نيسان.


Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url