36+ خريطة قطاع غزة مفصلة Pictures

36+ خريطة قطاع غزة مفصلة Pictures. يشترك قطاع غزة بحدود مع الأجزاء المحتلة من فلسطين من الجهتين الشمالية والشرقية في آن واحد، أمّا حدودها مع مصر فهي في الجهة الجنوبيّة الغربيّة. غارات عنيفة غير مسبوقة للاحتلال على قطاع غزة.

إسرائيل: نستعد لعملية عسكرية واسعة محتملة في غزة - RT Arabic
إسرائيل: نستعد لعملية عسكرية واسعة محتملة في غزة - RT Arabic from cdni.rt.com
الموقع يقع قطاع غزة جنوب غرب فلسطين، على شكل شريط ضيق في المنطقة الجنوبية من ساحل فلسطين التاريخية على البحر المتوسط، واكتسب اسمه من أكبر مدنه مدينة غزة، وهي ثاني أكبر مدينة فلسطينية بعد القدس. أعادت اسرائيل الاثنين فتح معبر إيريز مع قطاع غزة المغلق منذ أسبوع بسبب مواجهات على الحدود، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الاسرائيلية.تقرير بالصوت الطبيعي. على حساب مَن بنيت هذه الترسانة؟ ومَن هم الذين ضحوا بالفعل للوصول إلى هذا الواقع الذي يتحدث عنه السيد أبوهلالة.

يشترك قطاع غزة بحدود مع الأجزاء المحتلة من فلسطين من الجهتين الشمالية والشرقية في آن واحد، أمّا حدودها مع مصر فهي في الجهة الجنوبيّة الغربيّة.

#مباشر | #تغطية_مستمرة للأحداث في قطاع #غزة و #القدس والداخل المحتل. أصيب مساء الخميس، عدد من المصورين الصحفيين في قصف نفذه الاحتلال شمالي قطاع غزة. قطاع الطرق لن يحكموا العالم ( مترجم ). تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في غزة, قطاع غزة, فلسطين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url