Download قطاع غزة الآن اخبار غزة Background

Download قطاع غزة الآن اخبار غزة Background. أعلن الجيش الإسرائيلي الأربعاء أن مجموعات فلسطينية مسلحة أطلقت أكثر من ألف صاروخ من قطاع غزة على إسرائيل منذ مساء الاثنين فيما قتل فلسطيني وجرح اثنين في غارة إسرائيلية. وأكدت هيئة البث الإسرائيلي كان، أن الفصائل الفلسطينية في غزة أطلقت خلال الليلة الماضية 168 صاروخا على عسقلان على وأكدت مراسلة rt في إسرائيل سماع دوي صفارات الإنذار مجددا في عسقلان وبعض المستوطنات الإسرائيلية الواقعة قرب حدود قطاع غزة حاليا.

أكثر من ألف صاروخ أطلق من قطاع غزة على إسرائيل - اخبار ...
أكثر من ألف صاروخ أطلق من قطاع غزة على إسرائيل - اخبار ... from www.emaratyah.ae
القسام تستهدف جيبا اسرائيليا بصاروخ موجه شمال قطاع غزة. إصابة ثلاثة مزارعين برصاص الاحتلال شرق خانيونس بعد استهدافهم من قبل قوات الاحتلال. وزارة الصحة الفلسطينية في غزة:

ولم تسفر جهود الوساطة من مصر وقطر والأمم المتحدة حتى الآن عن تحقيق أي تقدم.

الجدير ذكره أن الفصائل الفلسطينية كانت أعلنت توجيه ضربة صاروخية كبيرة بأكثر من 100 صاروخ من غزة باتجاه عسقلان، رداً على استهداف الجيش الإسرائيلي للقطاع بعشرات الغارات. 00:12 انفجارات قوية في مدينة غزة. إصابة ثلاثة مزارعين برصاص الاحتلال شرق خانيونس بعد استهدافهم من قبل قوات الاحتلال. بحث عن وظائف وفرص عمل في غزة،وظائف في الوكالة وتشغيل اللاجئين،أحدث الوظائف في المؤسسات الدولية ومشروع رؤية غزة 2020.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url