View فريق بروسيا دورتموند 2013 Pics

View فريق بروسيا دورتموند 2013 Pics. توج فريق كرة القدم بنادي بروسيا دورتموند بطلا لكأس ألمانيا، بعدما نجح في الفوز على نظيره لايبزيج بالمباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الاستاد الأولمبي ببرلين. تمكن أيضاً نادي بروسيا دورتموند من الفوز ببطولة كأس السوبر الألماني خمسة مرات خلال أعوام 1989، 1995، 1996، 2013.

بروسيا دورتموند 4-1 ريال مدريد « AGWAAL
بروسيا دورتموند 4-1 ريال مدريد « AGWAAL from agwaal.files.wordpress.com
سيعزز فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم دفاعاته بضم اللاعب الدولي اليوناني سوكراتيس لصفوفه قادما من فيردر بريمن، حسبما ذكرت مصادر من وصيف بطولتي البوندزليجا ودوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء. ويصعد للنهائي تأهل فريق بروسيا دورتموند، إلى نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم؛ على حساب غريمه بايرن ميونيخ في عقر ليفاندوفسكي سجل لبايرن في مرمى فريقه القديم دورتموند في الدقيقة 29 قبل أن يخطف اوبيميانج هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 74. وسجل أهداف دورتموند كلا من جادون سانشو (هدفين) في.

.فريق بروسيا دورتموند المتوقعة بعد إنضمام أشرف حكيمي 2018/19 borussia dortmund 2018/2019 all players 100 dream league soccer اللاعبين 100% كن أول من يحمل باتش فريق بروسيا دورتموند بأخر الانتقالات والأطقم ومهكرة للعبة دريم ليج سوكر 2019 تهكير لعبة.

.فريق بروسيا دورتموند المتوقعة بعد إنضمام أشرف حكيمي 2018/19 borussia dortmund 2018/2019 all players 100 dream league soccer اللاعبين 100% كن أول من يحمل باتش فريق بروسيا دورتموند بأخر الانتقالات والأطقم ومهكرة للعبة دريم ليج سوكر 2019 تهكير لعبة. اهداف مباراة بروسيا دورتموند و بايرن ميونخ فى نهائى دورى ابطال اوروبا. لذلك سنتابع معاً المباراة اليوم من أقوي مباريات الكأس بين فريقين ينافس كلاً منهما علي الفوز بكل قوة وذلك بين لايبزيج وبوروسيا دورتموند في مواجهة يحتضنها الملعب الأولمبي ببرلين ، وسوف تذاع المباراة علي والان تعرف علي موعد مباراة لايبزيج وبروسيا دورتموند ويصعد للنهائي تأهل فريق بروسيا دورتموند، إلى نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم؛ على حساب غريمه بايرن ميونيخ في عقر ليفاندوفسكي سجل لبايرن في مرمى فريقه القديم دورتموند في الدقيقة 29 قبل أن يخطف اوبيميانج هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 74.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url